منتديات دلائل الخيرات الإسلامية
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي


((الدال على الخير كفاعله))
 
الرئيسيةالرئيسية  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
القائمة البريدية

أدخل بريدك الإلكتروني هنا للمشاركة :

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ملاحظة لادارة المنتدى
الأحد سبتمبر 01, 2013 6:22 pm من طرف ام الخير

» مواقف نبوية مع الأطفال
الأحد سبتمبر 01, 2013 5:43 pm من طرف ام الخير

» سعادة الأنثى
الأحد سبتمبر 01, 2013 5:33 pm من طرف ام الخير

» أ لا يا الله بنظرة
الإثنين أغسطس 26, 2013 6:53 pm من طرف ام الخير

» لن تنال السعادة في بيتك إلا بعشر :
الإثنين أغسطس 26, 2013 6:50 pm من طرف ام الخير

» اللعب والرياضة وتربية الأولاد
الإثنين أغسطس 26, 2013 6:45 pm من طرف ام الخير

» تعريف أولياء الله عند علماء المسلمين
الإثنين أغسطس 26, 2013 6:39 pm من طرف ام الخير

» أرجوا أن تقرأوه ............لتفسفيدوا........ولكم التعلق
الإثنين أغسطس 26, 2013 6:36 pm من طرف ام الخير

» راديو للقرآن الكريم بصوت الشيخ حازم ابوغزالة
الإثنين أكتوبر 15, 2012 3:15 pm من طرف خادم الشيخ

» قناة احب الله
الأحد فبراير 12, 2012 9:45 pm من طرف خادم الشيخ

» صفحة محبي الشيخ حازم أبوغزالة على الفيسبوك
الأحد فبراير 05, 2012 10:21 pm من طرف خادم الشيخ

» الشيخ حازم ابوغزالة حفظه الله
الخميس يناير 19, 2012 5:34 pm من طرف خادم الشيخ

» قناة البث المباشر
الثلاثاء يوليو 12, 2011 2:20 am من طرف خادم الشيخ

» قولوا.................اااااااااااااااااامين
الخميس أبريل 28, 2011 3:03 pm من طرف خادم الشيخ

» حصريا لتنزيل الختمة الكاملة بصوت الشيخ حازم أبوغزالة حفظه الله
الأربعاء أبريل 27, 2011 9:49 pm من طرف خادم الشيخ

» lمنتدى المسيد ---مهاجة
الجمعة أبريل 22, 2011 5:55 pm من طرف مهاجي30

» حصريا لمنتديات دلائل الخيرات ختمة بصوت الشيخ حازم أبوغزالة حفظه الله
الأربعاء أبريل 20, 2011 8:57 pm من طرف خادم الشيخ

» ترحيب حار جدا
الثلاثاء أبريل 19, 2011 9:41 pm من طرف خادم الشيخ

عد زوارنا حتي هذه اللحظة

شاطر | 
 

 موقع ويكيليكس الالكتروني ينشر وثائق سرية (وتعتيم أعلامي لتورط شخصيات عراقية)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
طيور السلام
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 29
نقاط : 2576
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/12/2010

مُساهمةموضوع: موقع ويكيليكس الالكتروني ينشر وثائق سرية (وتعتيم أعلامي لتورط شخصيات عراقية)    الإثنين ديسمبر 06, 2010 6:59 pm


قالوا في المثل العراقي(جوع كلبك يتبعك) فهذه الكلمات قيلت في وقت النظام البائد نظام صدام ،واليوم وبحلة جديدة وزمرة مقيتة قد استوردت من الخارج وساعدها من داخل(العراق الجريح)فعندما جاء المحتل الكافر الذي دخل العراق وخطط الدخول مستقبلا ومهد له الاوغاد العملاء ظهرت حركات واحزاب وزعماءوقاده(كما يدعون)ثم تشكلت الحكومة على بساط المحتل وظهرت تلك الحركات والاحزاب والقاده الخونة وامثال اولائك (نوري المالكي ((ابن الحفافة اليهودي الاصل نوري المالكي ))،مقتدى(( مقتدى اللوطي ))،باقر جبر صولاغ،الجعفري،علاوي،عادل عبد المهدي،الجلبي،بهاءالاعرجي،عمارالحكيم،برزاني،طالبان ي....)وكثيرا كثيرا هم العملاء.
وبعد الانتخابات وبتاييد من المرجعية الى تلك الاحزاب الشيعية وكذلك الاطراف الدينية من الاحزاب السنية(ومع الاسف اقول ذلك)ولائننا عراقيون وقد


اصابنا الظلم والقتل والتهجير ومن كل الطوائف فيجب التكلم وبصراحة لكي يعلم الذي في الخارج كم هي المصائب علينا وايضا من في داخل العراق والمغرر به او الذي شارك بالظلم وبكافة اشكاله انه سوف يحاسب ويقف امام الله تعالى .



وفعلا حصلت الانتخابات وفاز من فاز وظهرت ما يسمى تسمية جديدةوهي(القوائم الكبيرة الفائزة) وهي حسب الطائفة (شيعية سنية كردية) وهؤلاء شكلوا تكتلات واحزاب واجنده ودعم خارجي داخلي لتنفيذ المخطط الذي رسموه او الذي رسم لهم فعندما ناتي للحكومة الحالية حكومة المالكي((ابن الحفافة اليهودي الاصل نوري المالكي )) اللعين والذي تم فضحه من قبل وثائق سرية وهذه الوثائق تكشف الاعمال التي قام بها المالكي((ابن الحفافة اليهودي الاصل نوري المالكي )) وكذلك القوات الامريكية في العراق كانت تغض الطرف عن أعمال القتل والتعذيب والانتهاكات بحق المعتقلين في السجون العراقية ومئات المدنيين.




ومصدر هذه المعلومات هو موقع ويكيليكس الالكتروني، وقد استحوذ على أربعمائة ألف وثيقة سرية أمريكية تتعلق بالحرب على العراق، تحمل ادلة قاطعة على جرائم تعذيب وجرائم حرب،وايضا يوجد الكثير من الوثائق قيد النشر ومع التهديد والوعيد بغلق الموقع، وقد أتاحت ويكيليكس لقناة الجزيرة القطرية وصحيفة غارديان البريطانية الاطلاع على الوثائق انطلاقا من قاعدة بيانات هائلة.(وتعرفون كم الاعلام له الدور في تلك القضايا)




وتشير الوثائق الى تورط ((ابن الحفافة اليهودي الاصل نوري المالكي )) في ادارة فرق للقتل والتعذيب.




وبحسب المصدر ذاته فإن عدد الضحايا المدنيين أكبر بكثير مما هو معلن، و أن وزارة الدفاع الأمريكية كانت تخفي الارقام الفعلية لعدد الضحايا العراقيين ولم تكن تعبأ باحصائهم منهجيا.




كما تشير الوثائق الى الدور السري لإيران في العراق من خلال تهريب السلاح وتوظيف العملاء.




وكانت وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون أدانت عزم ويكليكس نشر الوثائق السرية قائلة( إن ذلك قد يعرض الأمريكيين والعاملين معهم الى الخطر).




ولا نستغرب هذه عن المالكي((ابن الحفافة اليهودي الاصل نوري المالكي )) لانه كان قبل شهر تقريبا لقاء مع قاده ايران وعملاء ايران في العراق.




فقد كانت زيارة المالكي((ابن الحفافة اليهودي الاصل نوري المالكي )) ولقاءه (( مقتدى اللوطي )) في ايران والاتفاق على تخصيص الوزارات واعطاء المقتدائيون مناصب وزارية ،فقد اكدت معلومات عن دمج عدد(1500)الف وخمسمائة شخص من اصحاب فرق القتل وعصائب الاجرام وخريجي سجون ،وكذلك ما امر به رئيس الحكومة وقائد الثورة الاسلامية (نجادي ،علي خامنائي)من ان المالكي هو الرجل الانسب والاصلح ..........




وايضا ان (( مقتدى اللوطي )) قد ادى بئتلافه الى ازعاج الجانب الاخر من الائتلاف اللاوطني من قبل (عمار الحكيم)فترى مره مع علاوي ومره مع المالكي((ابن الحفافة اليهودي الاصل نوري المالكي )) ومره مع الكردستاني ،ولا ادري هل الان الجانب الايراني قد غض النظر عن عمار وجلاوزته امثال(صولاغ وعبد المهدي الزوية)؟؟؟




نعم ولكن يبقى في وصاية ايران وتحت المطرقة .




وايضا الجانب الكردستاني فالكل يعرف ان قضية كركوك فيها نزاع وخلاف من كافة الاطراف وذلك يرجع الى المصالح (فتعطيني اعطيك) والشعب العراقي هو الخاسر الكبير ومن كل الطوائف(شيعية سنية كردية).




فاننا عراقيون وطنيون ومن كافة الطبقات نطالب بالقصاص العادل الى كل من تسبب بقتل ابائنا ويتم اولادنا ورمل نسائنا وشرد اخواننا وسرق ثرواتنا .................................................. ...............................




نطالب نطالب نطالب...........



بعدم الرافة والرحمة وبالقصاص العادل الى كل اولائك الخونة والمرتزقين بان ياخذوا جزائهم في الدنيا وان شاء الله في الاخرة ،فلا تقصروا يا اخوتي في المطالبة وانني ادعوا كافة من يقرا هذا الكلام ان يحط نصب عينية (اذا كان عراقيا)اذا حصل له فقد من احد الاحباب او الاهل ماذا يفعل وماذا يقول ؟؟؟




واذا كان غير عراقي فلينظر الى العراق والويلات التي وقعت عليه والله شهيد على الاعمال .




اللهم احفظ العراق وشعبه الصابر المخلص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
موقع ويكيليكس الالكتروني ينشر وثائق سرية (وتعتيم أعلامي لتورط شخصيات عراقية)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات دلائل الخيرات الإسلامية :: المكتبة الإسلامية :: الكتب والمقالات-
انتقل الى: